.

 

 http://www.alnewsonline.com/wp-content/uploads/tb_0009_Portugal-vs-USA-550x300.jpg
مباراة البرتغال وامريكا

يسعى المنتخب البرتغالي الى تعويض الاخفاق الكبير في المباراة الاولى عندما يواجة منتخب امريكا صباح الاثنين على ملعب ارينا دي امازونيا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم التي تقام في البرازيل . 

يدخلا لمنتخب البرتغالى ارضية الملعب وستكون النقاط الثلاث المطلب الاساسي لزملاء كرسيتانو رونالدو اذا ماارادو التأهل والذهاب بعيداً في المونديال ويأتي البرتغال بعد الهزيمة الكبيرة امام ابطال العالم لثلاث مرات المنتخب الالماني بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل لاعب النادي البافاري توماس مولر ثلاثة اهداف ( هاتريك ) .

وسيغيب عن صفوف المنتخب البرتغالي الظهير الايسر لنادي ريال مدريد الاسباني فابيو كوينتراو بداعي الاصابة كما سيغيب زميله في النادي والمنتخب بيبي بداعي الايقاف بعد حصوله على الورقة الحمراء امام المانشافت .

فيما تبدو الشكوك حول مشاركة افضل لاعب في العالم كريسيتانو رونالدو في اللقاء بعد شعوره ببعض الالام في ركتبه ولكن مشاركته في اللقاء ستكون واردة حسب ماتناولته الصحف الاوروبية .

وفي المقابل يدخل الولايات المتحدة الاميركية اللقاء بعد الفوز في الجولة الماضية على المنتخب الافريقي النجوم السوداء بهدفين مقابل هدف ، ويأمل مستضيف كاس العالم في عام 1994 الى استغلال هزيمة البرتغال وتحقيق النقاط الثلاث وضمان التأهل الى الدور المقبل .


التشكيلة المتوقعة
1-254591

إرسال تعليق

 
Top